الأنيس العربي


هلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 النجم البرازيلي السابق فالكاو: مورينيو صنع لنفسه تاريخا في الكرة العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنيس
Admin
avatar

sms :
  • قول يا الله و أنا أقول يا الله عسى دمعتك ما تنزل إلا من خشية الله

الهِوَايَـــــاتْ :
الدولة :
نوع المتصفح :
عدد المساهمات : 155
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
العمر : 34
جامعي
جيد

مُساهمةموضوع: النجم البرازيلي السابق فالكاو: مورينيو صنع لنفسه تاريخا في الكرة العالمية    الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 8:53 pm


أعرب نجم وسط المنتخب البرازيلي خلال حقبتي السبعينيات والثمانينيات باولو روبرتو فالكاو عن تقديره البالغ للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.



وقال فالكاو في تصريحات صحفية على هامش زيارته لمقر ريال مدريد "مورينيو مدرب لديه خبرة كبيرة ومن الطبيعي أن يحقق الانتصارات حيثما يذهب. لقد صنع لنفسه تاريخا في الكرة العالمية عبر ما حققه في بورتو وتشيلسي وإنتر".



واعتبر نجم وسط روما الإيطالي السابق أن أداء ريال مدريد قد تحسن بشكل ملحوظ مقارنة بالموسم الماضي، مشيرا إلى نجاح مورينيو في الوصول بخطي الدفاع والهجوم إلى مستوى عال.



وقال "ليس من السهل أن تسجل أهدافا كثيرة ويستقبل مرماك القليل. الفريق متوازن ويعرف كيف يهاجم دون أن يترك الدفاع في خطر.. وهذا هو مسعى كل مدربي العالم".



يذكر أن فالكاو (58 عاما) توج بلقب الدوري البرازيلي ثلاث مرات مع فريق إنترناسيونال كلاعب، كما أحرز الدوري الإيطالي مع روما مرة واحدة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanisalarabi.hooxs.com
 
النجم البرازيلي السابق فالكاو: مورينيو صنع لنفسه تاريخا في الكرة العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأنيس العربي :: القسم الرياصي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: